المتكامل لصيانة الإلكترونيات
المتكامل لصيانةالإلكترونيات
<center><iframe align="center" id="IW_frame_1438" src="http://www.tvquran.com/add/Tilawat_13.htm" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="302" height="334"></iframe></center>

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
محمد الجندى
المدير العام
المدير العام
عدد المساهمات : 336
نقاط : 805
تاريخ التسجيل : 07/08/2008
http://elmotakamal.ahlamontada.com

مخطط بسيط لإنتاج مصابيح LED بأيديهم

في الأحد أبريل 05, 2015 12:25 pm
مصباح LED مع يديه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أوه، وقد أدى هذا العدد من الحفاظ على الطاقة إلى ما لشراء العاديين لمبة ضوء خيوط من المستحيل تقريبا، ومصابيح الفلورسنت تهيج أعيننا. الجواب هو انتقال بسيط لمبات LED ليست فقط أكثر راحة من الفلورسنت، ولكن أيضا أكثر ودائمة كفاءة في استخدام الطاقة. ولكن بالنظر إلى سعرها في متجر، والرغبة في اكتساب منهم يختفي بسرعة. ولكننا لا اليأس نحن هواة، لذلك المنتجات محلية الصنع الصمام المصباح الكهربائي من الجهد الكهربائي من 220 V.

مصابيح المتوهجة عفا عليها الزمن أكثر وأكثر في الوقت الراهن في روسيا حظرت بيع المصابيح المتوهجة صنف في أكثر من 60 واط، ولكن ليس سيئا كما يبدو. لبدا بأسعار معقولة لمبة ضوء الصمام التي تتوفر لجميع معايير مشتركة.

مخطط بسيط لإنتاج مصابيح LED بأيديهم

مخطط هذا التصميم بسيط جدا ولا يتطلب التكيف، وبالتالي فهي مناسبة حتى للمبتدئين لحم الخنزير. المصابيح أمر مرغوب فيه للحصول على زاوية أكبر من الإشعاع لخلق تدفق الضوء على نحو سلس ومشرق.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لعنصر الرئيسي في أي نظام الصمام الدوائر وعالية السطوع المصابيح البيضاء. في التصميم الأصلي للنظام بيانات تطبيق القانون 25 استخدمت 5WW4SC، ولكنها يمكن أن تحل محلها الثنائيات الباعثة للضوء والجهد المباشر مماثل من 3،2-3،7 فولت والاستهلاك الحالي من 20 أمبير.

يتم توصيل المصابيح إلى وحدة امدادات الطاقة transformerless، الذي يتكون من التبريد C1 مكثف، المقاوم R1، المعدل الصمام الثنائي VD1 ... VD4، وتمهيد مكثف C2 والحد المقاوم R2.

يتم اطفاء مدخلات AC الجهد 220 فولت سلسلة R1، C1، R2، لذلك يجب أن يكون C1 مكثف 242 على الأقل V. ثم، يتم تطبيق الجهد المنخفض لجسر المعدل، وبالفعل تصحيح وتصفية C2 مكثف يذهب إلى الموصولة سلسلة عالية السطوع المصابيح. عندما يطبق على الدائرة 37 والمصابيح قد يزيل المقاومة R2. يوفر هذا البرنامج القدرة على حماية المصابيح من صدمة عالية الجهد 220 فولت. فيوز 80 أمبير وTVR05361 مكثف يحمي المصابيح من تصاعد قوة ممكنة، لأنه مع زيادة امدادات التيار الكهربائي المقاومة مكثف تنخفض بشكل ملحوظ، مما أدى إلى فتيل تفجير.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى